منع تساقط الشعر في موسم الرياح الموسمية من دوف

كيفية تجنب تساقط الشعر في موسم الرياح الموسمية

  • 1
    أستمتعي بقطرات المطر المنعشة ولكن تأكدي من غسل شعرك بعد ذلك.

    أغسلي شعرك بالشامبو 2-3 مرات أسبوعيا للتخلص من لزوجة فروة الرأس وتنظيفها من قطرات المطر بالمحملة بالأوساخ وبالتالي التمتع بفروة رأس صحية. أمنحي شعرك العناية التي يحتاجها خلال موسم الرياح الموسمية واستخدمي شامبو خفيف مثل شامبو دوف لحلول التغذية وتساقط الشعر مع منشطات التغذية التي سوف تذود شعرك بالتغذية التي يحتاجها وتمنع تساقط الشعر الناتج عن التلف.

  • 2
    تأكدي من تجفيف شعرك علي الفور.

    استخدمي منشفة مصنوعة من الألياف الدقيقة لتجفيف شعرك حيث أن هذا النوع من المناشف يمتص البلل بسرعة عالية ويحد من احتكاك الشعر وتساقطه.

  • 3
    أستخدمي البلسم دائماً

    عليك استخدام بلسم غني لمكافحة التجعد الذي تُسببه قطرات المطر، استخدمي بلسم دوف لحلول التغذية وتساقط الشعر مع منشطات التغذية التي تذود شعرك بالقوة والتغذية التي يحتاجها وتحميه من التساقط* أستخدمي مشط واسع الأسنان لتتمكني من توزيع البلسم بشكل متساوي علي الشعر بأكمله ثم استخدمي الماء البارد دائما لشطف الشعر حتي تحصلين علي لمعة اضافية.

  • 4
    أجعلي حمام الزيت جزء أساسي من روتينك

    ضعي الزيت علي شعرك ولكن دلكي فروة رأسك برفق كي لا يتقصف، يوصي بعمل حمام الزيت مرة أو مرتين أسبوعيا للتغذية، ولا يفضل عمله أكثر من ذلك حيث أن فروة الرأس تفرز زيوتها الطبيعية تلقائيا بسبب الجو.

  • 5
    أتبعي نظام غذائي أكثر تكاملاً

    لا تكثري في تناول الوجبات السريعة حيث أنها تؤدي الي تساقط الشعر، قللي من تناول الكافيين لأنه يسبب الجفاف وتساقط الشعر. أكثري من تناول الفواكه الطازجة والخضروات الورقية والحبوب الكاملة والأطعمة الغنية بالبروتين حيث أنها سوف تساعدك علي التخلص من مشكلة تساقط الشعر في موسم هطول الأمطار. وأهم شيء أن تحرصي علي شرب 8-12 أكواب من الماء علي الأقل يوميا خلال اليوم. *تساقط الشعر بسبب التقصف