رؤيتنا

رؤيتنا

نؤمن بأن الجمال ينبغي أن يكون مصدراً للثقة بالنفس، لا للقلق. ولذلك نحن حاضرون لنساعد النساء حول العالم في التمتع بعلاقة جيدة مع مظهرهن، وتعزيز احترامهن للذات، وتحقيق قدراتهن الكاملة. 

تُظهر أبحاثنا العالمية 

أن 4% فقط من النساء حول العالم يجدن أنفسهن جميلات، وأن القلق من المظهر يبدأ منذ سن مبكرة. 

6 من كل 10 بنات يعانين من الهوس بالشكل الخارجي إلى درجة عدم المشاركة في أنشطة الحياة اليومية مثل الرياضة وارتياد المدرسة أو حتى التعبير عن الرأي. 

هدفنا أن ترى النساء والبنات من جميع الأعمار الجمال مصدراً للثقة بالنفس، لا القلق، لأن المجتمع بكامله يخسر بامتناعهن عن المشاركة. مهمتنا مساعدة الجيل الجديد من النساء على بناء علاقة جيدة مع مظهرهن، وتعزيز احترامهن للذات، وتحقيق قدراتهن الكاملة.

مشروع دوڤ لاحترام الذات

تأسس مشروع دوڤ لاحترام الذات سنة 2004 لمساعدة الجيل الجديد من النساء على الشعور بالسعادة والثقة بمظهرهن فيما يكبرن.

يثقف المشروع الشباب (بخاصة الإناث) في سن 8-17 من خلال حصص مدرسية، وورش عمل لمجموعات شبابية، ومراجع على الإنترنت للأهل.

تعرفي إلى مراجعنا.

التواصل مع 15 مليون شابة لنشر ثقافة احترام الذات

سعينا للتواصل مع أكثر من 15 مليون شابة لنشر ثقافة احترام الذات بحلول نهاية 2015. جهودنا مستمرة وقد تواصلنا مع أكثر من 11 مليون شابة حتى الآن، ولا تزال كثيرات في انتظارنا. وبما أن للجميع دوراً في مساعدة البنات على تحقيق قدراتهن الكاملة، بإمكانك المشاركة في المشروع أيضاً.

الشراكات

استشرنا الخبراء في وضع جميع مراجعنا عن احترام الذات، ومنهم جهات عالمية عن ثقة البنات بالجسم وشخصيات تتمتع بالفهم الحقيقي والعملي للبنات. كما نتعاون مع مؤسسات تشاركنا أهدافنا وتساعدنا في تقديم مواد تثقيفية مؤثرة لأكبر عدد ممكن من الشابات.

المراجع: 

الحقيقة فيما يخص الجمال: دراسة عالمية من دوڤ، 2010