main img

أهلاً بك في دوڤ...

... عالم الجمال الحقيقي. لقد سعينا طوال أكثر من عشرة أعوام لجعل الجمال مصدراً للثقة بالنفس، لا للقلق، وهكذا تستمر الرحلة

لا يتحدد الجمال بالشكل الخارجي، أو مقاس الجسم، أو لون البشرة، بل يتمثل في شعورك بأنك تعيشين أفضل احتمالاتك بحيث تكونين أصيلة. فريدة من نوعك. حقيقية. ولذلك حرصنا على أن يعكس موقعنا مقومات الجمال هذه. وتعود كل صورة ترينها هنا لنساء من الحياة الواقعية. إنها نسخة حقيقية للجمال.

سواء أكنت تبحثين عن منتجات توفر لك العناية التي تحتاجين إليها، أو النصائح التي تراوح ما بين العناية بالشعر، والعناية بالبشرة، والعناية بمنطقة الإبطَين، أياً كان ما تبحثين عنه، فقد صممنا جميع المنتجات التي ترينها هنا لتمنحك الشعور بالجمال.

اكتشفي عالم دوڤ أدناه. 

Prenez soin de vous
Prenez soin de vous
Dove Home

حملة #خلي_الكل_يشوف

انضمي إلينا وإلى النساء من جميع أنحاء العالم وشاركي معنا في بناء أكبر مكتبة صور متنوعة في العالم لتحطيم القوالب النمطية للجمال.

Dove #JamaisDeRetouche
Dove #JamaisDeRetouche

الجمال الحقيقي خالٍ من القسوة

منتجات Dove لم تجرب على الحيوانات بشهادة PETA.

Projet Dove pour l'estime de soi
Projet Dove pour l'estime de soi

مجموعة دوڤ الجديدة للحماية من المياه المالحة

باستخدام تقنية الوقاية من المعادن الجديدة والفريدة من نوعها، إن مجموعة الحماية من المياه المالحة تشكّل طبقة حماية متينة على ألياف الشعر، وتمنع ترسب معادن المياه المالحة القاسية.


ما الجديد

باستخدام تقنية الوقاية من المعادن الجديدة والفريدة من نوعها، إن شامبو الحماية من المياه المالحة يشكّل طبقة حماية متينة على ألياف الشعر، ويمنع ترسب معادن المياه المالحة القاسية.
باستخدام تقنية الوقاية من المعادن الجديدة والفريدة من نوعها، إن بلسم الحماية من المياه المالحة يغذي الشعر، ويتركه ناعماً وأقوى ضد تساقط الشعر*.
باستخدام تقنية الوقاية من المعادن الجديدة والفريدة من نوعها، إن زيت شعر الحماية من المياه المالحة يوفر طبقة حماية متينة على ألياف الشعر قبل الاستحمام، ضد أضرار المياه المالحة.
Sign up

الكل جميل

مرحباً يا جميلة

الجمال لا يعرف عمراً

كوني فخورة بجسمك

تألقي بجمالك