كيف تغسلين شعرك بالطريقة الصحيحة: أهم 5 نصائح

كيف تغسلين شعرك بالطريقة الصحيحة: أهم 5 نصائح

  • 1
    أنواع البلسم المنظفة

    (التي تعمل على تنظيف شعرك مع تنعيم خصلاته) أصبحت صرعة دارجة، لكنك تستطيعين تحقيق نتائج مماثلة عن طريق الغسيل العكسي. عدِّلي روتينك ببساطة واغسلي شعرك بالبلسم أولاً - جرِّبي منتجنا بلسم العناية اليومية متبوعًا بشامبو العناية اليومية. اكتشف البعض أن ذلك يجعل شعرهم أكثر كثافة.

  • 2
    الخطوة الإضافية الأهم.

    سواءًا أردت ترطيب شعرك الجاف أو تنعيم شعرك المتطاير، يمكن للمعالجة عن طريق غسل الشعر مساعدتك في الحصول على شعر ذا مظهر صحي. ضعي سيروم على شعرك واتركيه لمدة تصل إلى 30 دقيقة قبل غسل شعرك لتغذيته وإضفاء لمعة عليه.

  • 3
    التنظيف التام لمنع التراكم..

    سواءًا كنت تستعملين رذاذ أو سيروم الشعر أو أي شيء آخر لتصفيف شعرك أو العناية به، فمن المهم تنظيف الشعر منه تمامًا للحيلولة دون تراكمه على الشعر. دلكي شعرك بالشامبو وتأكدي من الشطف للتخلص منه تمامًا قبل استعمال البلسم.

  • 4
    ترفَّقي بشعرك.

    إن كنت تحبين إدخال البلسم في شعرك عن طريق التمشيط خلال الاستحمام، فتذكري معاملته برفق. الشعر المبلل قد يصبح هشًا وقد يتسبب تمشيطه في تقصفه وتشقق أطرافه. لذلك استخدمي مشطًا ذا أسنان واسعة بعد وضع البلسم وصولاً إلى منتصف الشعر وأطرافه. كما يمكنك وضع البلسم على شعرك باستخدام مجموعتنا للعناية اليومية لمساعدتك في حمايته من هذا النوع من التقصف الذي يتعرض له يوميًا.

  • 5
    اختاري الشامبو والبلسم المناسبين.

    سواءًا أردت إصلاح شعرك التالف أو الجاف أو تقوية شعرك الضعيف أو حماية شعرك المصبوغ والمُعالَج - أو أي شيء آخر - فإن دوف لديها أنواع الشامبو والبلسم المناسبة لكل أنواع الشعر. لقد ابتكرنا كل تركيبة بحيث تحتوي على المكونات التي من شأنها مساعدتك في العناية بشعرك من جميع الأوجه.

الكل جميل

مرحباً يا جميلة

الجمال لا يعرف عمراً

كوني فخورة بجسمك

تألقي بجمالك