نصائح للعناية بالشعر من دوف.

نصائح للعناية بالشعر.

الحصول علي شعر جيد المنظر ليس كافيا! فهدفنا هو التمتع بشعر جميل وجذاب ولذلك نحن دائما نبحث عن أفضل نصائح العناية بالشعر علي الأطلاق كي نتمكن من الحصول علي شعر صحي ذو مظهر رائع طوال الوقت، إلا إذا كانت هناك عاصفة هائلة من الرياح خارجة عن سيطرتك، اليس كذلك؟

  • 1

    نظمي روتين العناية بشعرك حسب احتياجاتك.

    الأمر بسيط جدا، ولكن تأكدي دائما من استخدام منتج مصمم خصيصاً لنوع شعرك كي تحصلين علي شعر ساحر كما لم ترينه من قبل!

  • 2

    أنسي قواعد غسل الشعر المعتادة.

    قد يكون شعرك من النوع الدهني الذي يجب غسله يومياً أو من النوع المجعد الذي يتألق في أفضل أحواله بعد ثالث يوم من غسله- أفعلي دائما ما يناسب شعرك بشكل أفضل فقط! 

  • 3

    تأكدي من تذويد شعرك بالحماية اللازمة كما تفعلين مع بشرتك.

    يتحكم الشعر في جزء كبير من جمالك وتألقك- مما يمنحه أهمية كبيرة، ولذلك عليك التأكد دائما من توفير الحماية اللازمة لشعرك تماما كما تفعلين مع بشرتك. فالطقس والشمس والتلوث من أهم العناصر التي تسبب الضرر للشعر ولذلك عليكي حماية شعرك من أشعة الشمس الضارة باستخدام سبراي حماية الشعر من الأشعة البنفسجية وأستخدام بلسم مرطب في فصل الشتاء مثل بلسم حلول التغذية بالزيوت المغذية الذي نقدمه لكي.

  • 4

    أحترسي من التلف الذي يسببه الكلور

    شطف الشعر بماء نظيف قبل نزول حمام السباحة يُقلل من نسبة أمتصاص الشعر للكلور(ويمكنك أيضا أستخدام سبراي البلسم الذي يترك علي الشعر دون شطف للحصول علي حماية مضاعفة)

  • 5

    الحماية من التلف

    أستخدمي بلسم حلول التغذية للاصلاح المكثف وأكتشفي سر الحصول علي شعر صحي ذو مظهراً رائعاً، ذلك بالإضافة الي أنه سوف يساعد علي اصلاح أي تلف يحدث لشعرك بعد تصفيفه.

  • 6

    جربي استخدام مشط واسع الأسنان

    المشط الواسع الأسنان هو أفضل صديق لشعرك عندما يكون مبللا، فعليكي أستخدام فرشاه الشعر فقط عندما يكون شعرك جاف تماماً (يمكنك أستخدام الفرشاه عند تصفيف الشعر فقط).