Dove Beauty Bar

دوڤ قالب الجمال: سرّ الجمال الذي لا نكشف عنه

يكاد يكون العثور على أفضل منظّف للبشرة مهمة شبه مستحيلة مع تعدّد المنتجات في السوق. إلى أن تتذكّري أن سرّ البشرة الجميلة في بشرة تحظى بالعناية اللازمة. لذا إن وجدت منظّفاً يمنح بشرتك التغذية، فالباقي تفاصيل. وللحصول على بشرة صحية، ثمة سبب يفسّر توارث دوڤ قالب الجمال من جيل إلى جيل، ومن أم لابنتها، فهو لطيف وناعم على البشرة ويبقيها نظيفة في الوقت عينه. إنه أحد أسرار الجمال التي يسعدنا أن نشاركك به. 

  • 1

    ليس صابوناً.

    هل بشرتك جافة؟ إذا كنت تستعملين الصابون العادي، فتوقفي الآن. يسبّب الصابون جفاف البشرة، لكنّ دوڤ مختلف. دوڤ ليس صابوناً عادياً بل إنه قالب جمال يحتوي على 1/4 كريم مرطّب ويساعد في ترطيب بشرتك أثناء الاستحمام. لن تشعري بعد اليوم بأن بشرتك مشدودة بعد الحمام. 

  • 2

    لكل أفراد العائلة بدون استثناء.

    يساهم دوڤ قالب الجمال في المحافظة على صحة البشرة وترطيبها، لذلك يناسب كل أفراد العائلة من دون استثناء. إنه سر تودّين مشاركته مع الذين تحبّينهم.

  • 3

    رغوة غنية.

    لا تقتصر نتيجة العناية بالجمال على جعلك تبدين بأفضل حلّة وحسب، بل على جعلك تشعرين بأفضل حال أيضاً. ولا شكّ في أنه الإحساس الذي تمنحه رغوة دوڤ قالب الجمال. فهو يكوّن رغوة سميكة وغنية تشكّل أفضل بداية ونهاية ليومك.

  • 4

    يعتني بك من الرأس حتى القدمين.

    يمنح البشرة شعوراً رائعاً. سواء كنت تستعملين دوڤ لغسل اليدين، أو لإزالة المكياج، أو للاستحمام، ستشعرين مع قالب الجمال بلحظات متعدّدة من العناية خلال اليوم.

  • 5

    تركيبة لطيفة على البشرة.

    دوڤ قالب الجمال لطيف على البشرة، ويترك، بفضل تركيبته المعتدلة، أثراً لطيفاً على البشرة أكثر من الصابون العادي الذي يسبّب ببشرة مشدودة وجافة. 

  • 6

    بشرة أقوى.

    ستلاحظين الفرق على الفور. نضمن لك أنه ستشعرين بالتحسّن بعد أسبوع فقط على استعمال قالب الجمال، فبشرتك ستصبح أقوى وأكثر مرونة خلال أيام معدودة. وستجدين حتماً الرائحة التي تناسبك بين المجموعة الواسعة من العطور التي نقدّمها في مجموعتنا.