قالب كريم الجمال بزبدة الشيا من مجموعة الدلال التام

استمتعي بالمنظّفات اللطيفة مع 1/4 كريم مرطّب مع الرائحة المهدّئة والغنية التي تفوح من زبدة الشيا والفانيليا.

100غ E£13.00 السعر الموصى به
• رائحة زبدة الشيا والفانيليا الدافئة

• يمنحك تجربة تغذّي بشرتك وتدلّلها أثناء الاستحمام

• دوڤ لا يجفّف بشرتك كما يفعل الصابون العادي

• يساعد 1/4 كريم ترطيب والمنظّفات اللطيفة في حماية ترطيب البشرة

• يمنح بشرتك النعومة والمظهر الصحي

• ليس صابوناً بل قالب جمال
برأينا، عليك أن تستغلّي الوقت في الاستحمام لتنعمي ببعض اللحظات الخاصة بك. لذلك، عملنا على تطوير قالب كريم الجمال بزبدة الشيا من مجموعة الدلال التام، وهو دوڤ قالب ناعم يحتوي على 1/4 كريم مرطّب وتفوح منه رائحة زبدة الشيا والفانيليا.

تشتهر زبدة الشيا بعدد كبير من المنافع، وتتميّز بقدرتها على الترطيب بفضل احتوائها على عدد كبير من الفيتامينات والأحماض الدهنية. يحتوي دوڤ قالب كريم الجمال بزبدة الشيا من مجموعة الدلال التام على مزيج غني من هذه الزبدة المغذّية؛ وتغذّي تركيبته البشرة وتمنحها الترطيب حتى الأعماق* أثناء الاستحمام، لتنعمي بعد ذلك ببشرة ناعمة كالحرير. وستلفّك رائحة زبدة الشيا والفانيليا أثناء استعمال هذا القالب، لكي تشعري بالراحة والدلال.

*ضمن الطبقة الخارجية من البشرة
ايزي ثيونات لوريل الصوديوم، حمض الاستيريك، بالميتات الصوديوم، ماء/أكوا، حمض اللوريك، ايزي ثيونات الصوديوم، ستيارات الصوديوم، كوكواميدوبروبيل بتائين، عطر، كيرنيلات نخيل الصوديوم، زيت بوتيروسبيرموم باركي (شيا)، جلسرين، كلوريد الصوديوم، أكسيد الزنك، بروبيلين جليكول، إيديتات التتراصوديوم، إتيدرونات التتراصوديوم، ألومينا، كحول بنزيلي، بنزيل ساليسيلات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، كومارين، هيكسيل سينامال، ليمونين، لينالول، لون رقم 15985، لون رقم 19140، لون رقم 77891.                      
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر. يرجى التأكد دائماً من الغلاف.
دوڤ الدلال التام

دوڤ الدلال التام | هدايا عنوانها الدلال - دوڤ

اختاري مجموعة دوڤ الدلال التام وتمتعي بالدلال والتغذية في آنٍ معاً.

مشاهدة الجميع