شامبو عناية الزيت المغذي منمجموعة الحلول المغذية

استمتعي بشعر حريري مع دوڤ شامبو عناية الزيت المغذي من مجموعة الحلول المغذية الذي يساعد على تنعيم شعرك الخشن حتى 100% والتحكّم بالتطاير.

• مركب من زيوت مغذية خفيفة؛ ويعالج الشعر الجاف والمتطاير

• ينعم حتى 100% ممن خشونة الشعر وتتحكّم بالتطاير*

• يترك الشعر ناعماً وقابلاً للعناية مع كل استعمال

• يغذي الشعر تدريجياً حتى أعمق المستويات

• تركيبة غير دهنية

• ينظف بلطف ويمكن استعماله يومياً
نرغب جميعاً بشعر مشرق وحريري ملمسه ناعم وسهل العناية. هل كنت تعلمين أن الزيوت الطبيعية كانت مستخدمة لعلاج الشعر لعدة سنوات نظراً إلى خصائص الترطيب والتمليس والتغذية العميقة التي توفرها؟ لقد ابتكرنا دوڤ شامبو عناية الزيت المغذي من مجموعة الحلول المغذية للتحكّم بالتطاير والشعر الخشن على الفور، وهو يمنح مع الاستعمال المستمر تغذية تدريجية مع الوقت لشعر صحي أكثر.

ينظف هذا الشامبو المغذي الذي يحتوي على زيوت مغذية خفيفة، الشعر بعناية ويجعله فوراً أملس ويغذيه بقوة من الداخل. ويصبح الشعر ناعماً وسهل التسريح من الاستعمال الأول ويبدو صحياً أكثر على المدى الطويل بفضل الاستعمال المستمر. كما أن التركيبة غير الدهنية لا تثقل الشعر.

استعمليه على الشعر المبلل، ودلكي حتى الحصول على رغوة، ثم اغسليه بالماء. ولتحقيق أفضل النتائج، استعملي دوڤ بلسم عناية الزيت المغذي من مجموعة الحلول المغذية.

* للاستفادة الشاملة، استخدمي بلسم دوڤ بلسم عناية الزيت المغذي من مجموعة الحلول المغذية
ماء، سلفات لوريث الصوديوم، كوكواميدوبروبيل بتائين، ديميثيكون، جلسرين، كلوريد الصوديوم، عطر، ديستيرات الجليكول، كربومير، جلوكونولاكتون، ترايثولامين-دوديسيل بنزين سلفات، ستايرين/ أكريليتز كوبوليمر، أمو ثنائي ميثيكون، كلوريد هيدروكسي بروبيل تري امونيوم الغوار، كوكاميد مونو إيتانولامين، سلفات الترايثولامين، سلفات الصوديوم، تريهالوز، سيكلوبنتاسيلوكسان، بولي ايثيلين جليكول 45 وزن جزيئي، زيت اللّوز الحلو، نترات المجنيسيوم، تراي ديسين-12، كلوريد سيتريمونيوم، سيكلوبنتاسيلوكسان، زيت جوز الهند، سلفات لوريل الصوديوم، ثنائي ميثيل بالميتاميد، سيليكا، كلوريد المجنيسيوم، حمض الأسيتيك، كلوريد المجنيسيوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، هيدروكسيد الصوديوم، حمض السيتريك، بولي بروبلين جليكول 9، ايديتات ثنائي الصوديوم، دمدم، فينوكزيتانول، أيدوبروبنيل بوتيلكاربامات، بنزوات الصوديوم، ميثيل كلورو ايزوثيازولينون، ميثيل ايزوثيازولينون، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، هيكسيل سينامال، ليمونين، لينالول، لون رقم 17200، لون رقم 19140، لون رقم 42090.
المكوّنات صحيحة كماِ في وقت النشر.
يرجى التأكد دائماً من الغلاف.