شامبو الإصلاح المركز بالحلول المغذية

استعيدي قوة شعرك ضد التكسّر مع هذا العلاج المغذي الذي يساعد الشعر التالف تدريجياً.

• يمنح الشعر التالف التغذية ليستعيد مظهره الصحّي

• إصلاح واضح وتغذية تدريجية بعد كل استخدام

• يساهم الإصلاح المركز الغني بالنيوتري كيراتين الشعر التالف

• يبدو الشعر صحياً وقوياً وأكثر جمالاً

• يساهم في حماية الشعر من التلف الذي قد يصيبه بفضل الاستعمال المستمر

• مناسب للاستعمال اليومي
هل تتساءلين كيف يمكن إصلاح الشعر التالف؟ يعرف العديد منا أن الشعر يتعب أحياناً ويتضرر مع الوقت رغم أننا نبذل أقصى جهودنا للعناية به. هل كنت تعلمين أنه مع العلاج المناسب للشعر التالف، يمكنك استعادة قوة شعرك ضد التكسّر ومنحه مظهراً صحياً أكثر على المدى الطويل؟ لقد ابتكرنا تركيبة فريدة للإصلاح الفوري والتغذية التدريجية للشعر التالف مع استعمال دوڤ شامبو الإصلاح المركز من مجموعة الحلول المغذية.

دوڤ شامبو الإصلاح المركز من مجموعة الحلول المغذية الغني بتركيبة النيوتري كيراتين، يساعد شعرك على التعافي من التلف بطريقتين مختلفتين. تعمل التركيبة على إصلاح علامات التلف في سطح الشعر، وتجعل الشعر يبدو أملس وأقوى ضد التكسّر، كما أنها تتغلغل في خصل الشعر لتغذية الشعر من الداخل، وجعله يبدو صحياً أكثر بعد كل استخدام.

ملاحظة: للاستفادة الشاملة، استخدمي دوڤ بلسم الإصلاح المركز من مجموعة الحلول المغذية.
ماء، سلفات لوريث الصوديوم، ديستيرات الجليكول، ديميثيكون، جلسرين، كوكواميدوبروبيل بتائين، كلوريد الصوديوم، عطر، كوكاميد مونو إيتانولامين، جلوكونولاكتون، ترايثولامين-دوديسيل بنزين سلفات، ستايرين/ أكريليتز كوبوليمر، أمو ثنائي ميثيكون، أكريليتز/ بيهينيث-25 ميثاكريلات كوبوليمر، كلوريد هيدروكسي بروبيل تري امونيوم الغوار، سلفات الترايثولامين، سلفات الصوديوم، ميكا، تريهالوز، بولي ايثيلين جليكول 45 وزن جزيئي، سيكلوبنتاسيلوكسان، نترات المجنيسيوم، تراي ديسين-12، كلوريد سيتريمونيوم، سيكلوبنتاسيلوكسان، سلفات لوريل الصوديوم، ثنائي ميثيل بالميتاميد، سيليكا، كلوريد المجنيسيوم، حمض الأسيتيك، بوتيل هيدروكسي تولوين، كربومير، هيدروكسيد الصوديوم، حمض السيتريك، بولي بروبلين جليكول 9، ايديتات ثنائي الصوديوم، دمدم، فينوكزيتانول، أيدوبروبنيل بوتيلكاربامات، بنزوات الصوديوم، ميثيل كلورو ايزوثيازولينون، ميثيل ايزوثيازولينون، سينامال الأميل، بنزيل ساليسيلات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، هيكسيل سينامال، هيدروكسي ستيرونيلا، لينالول، لون رقم 77891.
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر.
يرجى التأكد دائماً من الغلاف.
• تغذية الشعر التالف
إلى جانب البلسم، يساهم دوڤ شامبو الإصلاح المركز من مجموعة الحلول المغذية الغني بتركيبة النيوتري كيراتين بإصلاح علامات التلف فيبدو الشعر المتعب بسبب الصبغة أو الحرارة صحياً بعد كل استخدام

• التغذية التدريجية 
ينظف هذا الشامبو الشعر بلطف، ويمكنك استعماله يومياً إذا كان شعرك ضعيفاً. وبالإضافة إلى إصلاح سطح الشعر، يسمح استعماله مع البلسم بتغذية الشعر من العمق، ليبدو صحياً أكثر وأقوى وأجمل، بعد كل استخدام، مما يجعله إضافة ممتازة لروتينك اليومي

• الحد من التكسّر
استخدمي هذا الشامبو المقوّي مع البلسم لتقوية شعرك ضد التكسّر ومكافحة الأطراف المتقصفة التي قد يسببها روتينك اليومي
انقعي شعرك بالكامل ودلّكي الشامبو بلطف على فروة الرأس، ثم اغسلي جيداً بالماء. هل تعيدين الكرّة عادة؟ عند استعمال الشامبو يومياً، لا ضرورة لغسل الشعر مرّتين (إلا إذا كنت تكثرين من استعمال مثبت الشعر)، لذلك مرّة واحدة تكفي.
للاستمرار في إصلاح التلف، تأكدي من استعمال البلسم الذي يناسب الشامبو الذي اخترته لتعزيز قوة شعرك. وسيساعد بلسم الإصلاح المركز من مجموعة الحلول المغذية في مكافحة التكسّر ومنح شعرك التغذية والمظهر الجميل.