دوڤ قناع عناية مع زيت مغذي

تخلصي من خشونة الشعر بنسبة 100% مع علاج الشعر الجاف هذا الذي يمنح الشعر سلاسة ونعومة فائقة.

200 مل E£55.00 السعر الموصى به
• تغذية ونعومة فائقة وتحكم بالتجعد

• يحرر الشعر فوراً ويقاوم تكسره

• تركيبة نيوتري أويل الخفيفة

• تركيبة غير دهنية

• يمكن استخدامه على الشعر المبلل أو بين الغسلات

• مناسب للاستخدام اليومي
إن كان شعرك جافاً ومجعداً ومن الصعب التحكم به، فكل ما يلزمك هو علاج للشعر الجاف. استُخدمت الزيوت الطبيعية منذ قديم الزمن لتقوية وتعزيز جمال الشعر والحفاظ عليه. لذا استلهمنا خصائصها هذه في ترطيب وتنعيم وتغذية الشعر لابتكار دوڤ قناع عناية مع زيت مغذي الذي يقضي على خشونة الشعر وتجعده.

دوڤ قناع عناية مع زيت مغذي غني بتركيبة النيوتري أويل الخفيفة والفيتامين E وF، وهو يعالج الشعر الجاف فيمنحه مظهراً وملمساً فائق النعومة مع سهولة التحكم به من دون أي أثر دهني. ومع الاستخدام المنتظم، يتغذى الشعر تدريجياً ويزداد صحة على المدى الطويل. استخدمي دوڤ قناع عناية مع زيت مغذي مرة في الأسبوع أو كما تقتضي حالة شعرك، بعد غسله بالشامبو. ضعيه على شعرك من منتصفه حتى الأطراف، ثم اتركيه لمدة ثلاث إلى خمس دقائق واشطفيه. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه بعد شامبو دوڤ عناية مع زيت مغذي من مجموعة دوڤ عناية يومية. 

ملاحظة: للحصول على أفضل النتائج، استخدميه بعد دوڤ شامبو عناية مع زيت مغذي من مجموعة دوڤ عناية يومية.
Water, Cetearyl Alcohol, Stearamidopropyl Dimethylamine, Dimethicone, Lactic Acid, Behentrimonium Chloride, Glycerin, Amodimethicone, Argania Spinosa Kernel Oil, Butylene Glycol, Caprylyl Glycol, Cetrimonium Chloride, Cocos Nucifera (Coconut) Oil,  Dipropylene Glycol, Disodium EDTA, DMDM Hydantoin, Gluconolactone, Hydrolyzed Keratin, Hydrolyzed Wheat Protein, Iodopropynyl Butylcarbamate, Paraffinum Liquidum, Perfume, PEG-150 Distearate, PEG-180M, PEG-7 Propylheptyl Ether, Petrolatum, Phenoxyethanol, Phenylpropanol, Polyurethane-39, Propanediol, Prunus Amygdalus Dulcis (Sweet Almond) Oil, Silica, Sodium Chloride, Sodium Sulfate, Trehalose, Alpha-Isomethyl Ionone, Benzyl Alcohol, Butylphenyl Methylpropional, Hexyl Cinnamal, Hydroxycitronellal, Linalool, CI 17200, CI 19140, CI 42090. 
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر. يرجى التأكد دائماً من الغلاف.