دوڤ عناية يومية بلسم إنقاذ الشعر المتقصف

وداعاً للتقصف مع دوڤ عناية يومية بلسم إنقاذ الشعر المتقصف، الذي يمنحك شعراً قوياً، وأملس، وجميلاً.

350 مل E£45.00 السعر الموصى به
• يغذي الشعر ويقلل التجعد ويحمي من التقصف

• تقصف أقل بـ4 مرات

• يحرر الشعر فوراً ويسهل التحكم به

• الفايبر أكتيفز تعالج الشعر من العمق

• تركيبة لطيفة للاستخدام اليومي 
هل تلجأين فوراً إلى قص شعرك عند تقصفه؟ مع دوڤ عناية يومية بلسم إنقاذ الشعر المتقصف ثمة حل آخر بسيط لمنع التقصف. يحرر هذا المنتج الشعر فوراً ويسهل التحكم به، ويحميه من التلف ويساعد على الحد من التقصف*. أثبتت فعالية دوڤ عناية يومية بلسم إنقاذ الشعر المتقصف في جعل الشعر 4 مرات أقل تقصفاً، لذلك لا داعي لخسارة بضعة سنتمترات منه للحصول على شعر أملس وصحي.

تحتوي تركيبة دوڤ عناية يومية بلسم إنقاذ الشعر المتقصف على الفايبر أكتيف الذي يتغلغل إلى أعماق الشعر ويعالجه، فيمنحه على الفور النعومة والقوة والمظهر الصحي ليبقى جميلاً.

*بناء على فحص مخبري مع الاستخدام المنتظم لنظام دوڤ لإنقاذ الشعر المتقصف مقابل شامبو من دون بلسم
ماء، كحول السيتاريل، ديميثيكون، ستيراميدو بروبيل ثنائي ميثيل أمين، عطر، كلوريد البيهينتريمونيوم، جلسرين، ثنائي بروبيلين جليكول، حمض اللاكتيك، كلوريد الصوديوم، أمو ثنائي ميثيكون، ايديتات ثنائي الصوديوم، جلوكونولاكتون، تريهالوز، دمدم، سيكلوبنتاسيلوكسان، أثير بروبيل هبتيل بولي ايثيلين جليكول-7، كلوريد سيتريمونيوم، فينوكزيتانول، سلفات الصوديوم، بولي كواتيمينيوم-28، هيدروكسيد الصوديوم، نترات المجنيسيوم، كوبوليمر ميثيل الفينيل الأثير وأنهيدريد ماليك، كلوريد المجنيسيوم، فينوكزيتانول، كابريليل جليكول، ليسيثين، حمض الأسيتيك، ميثيل كلورو ايزوثيازولينون، ميثيل ايزوثيازولينون، بنزيل ساليسيلات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، هيكسيل سينامال، هيدروكسي ستيرونيلا، لينالول، لون رقم 15985، لون رقم 19140.
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر. يرجى التأكد دائماً من الغلاف.