دوڤ عناية يومية بلسم لمنع تساقط الشعر

امنعي تساقط الشعر** مع دوڤ عناية يومية بلسم لمنع تساقط الشعر، لشعر أكثر كثافة بشكل ملحوظ*.

350 مل E£45.00 السعر الموصى به
• يغذي الشعر التالف ويخفف التساقط**

• تساقط أقل بنسبة تصل إلى 98% لكثافة* ملحوظة

• تركيبة النيوتريلوك أكتيف

• نتائج فورية طويلة المدى

• يحرر الشعر فوراً ويخفف تجعده ويحسّن التحكم به

• مناسب للاستخدام اليومي
يعتني دوڤ عناية يومية بلسم لمنع تساقط الشعر بشعرك من جذوره حتى أطرافه ويمنع تساقطه** من خلال وقاية خصل الشعر من التكسر. تحتوي تركيبة هذا المنتج على مركبات النوتريلوك أكتيف، التي تقوّي الشعر وتمنحه مظهراً صحياً بعد كل غسيل، فتمنع تساقط الشعر** الناجم عن التلف. 

يُعد دوڤ عناية يومية بلسم لمنع تساقط الشعر بمكوناته اللطيفة مناسباً للاستخدام اليومي. وللحصول على أفضل النتائج، ينبغي استخدامه مع دوڤ عناية يومية شامبو منع تساقط الشعر. كما تعمل تركيبته اللطيفة على الحد من تجعد الشعر وتحسن التحكم به وتقويه*** – لشعر جميل وأكثر كثافة بشكل ملحوظ.

*بناء على فحص مخبري مقارنة بالشعر غير النظيف
**تساقط الشعر الناجم عن التكسر
***بناء على فحص مخبري مع الاستخدام اليومي لنظام منع تساقط الشعر من دوڤ.
ماء، كحول السيتاريل، ديميثيكون، ستيراميدو بروبيل ثنائي ميثيل أمين، عطر، كلوريد البيهينتريمونيوم، جلسرين، ثنائي بروبيلين جليكول، حمض اللاكتيك، كلوريد الصوديوم، أمو ثنائي ميثيكون، ايديتات ثنائي الصوديوم، جلوكونولاكتون، تريهالوز، دمدم، سيكلوبنتاسيلوكسان، أثير بروبيل هبتيل بولي ايثيلين جليكول-7، كلوريد سيتريمونيوم، فينوكزيتانول، كليمبازول، جلوكونات الزنك، سلفات الصوديوم، ليسين هيدروكلوريد، هيدروكسيد الصوديوم، نترات المجنيسيوم، كلوريد المجنيسيوم، حمض الأسيتيك، ميثيل كلورو ايزوثيازولينون، ميثيل ايزوثيازولينون، بنزيل ساليسيلات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، هيكسيل سينامال، هيدروكسي ستيرونيلا، لينالول، لون رقم 15985، لون رقم 19140.
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر. يرجى التأكد دائماً من الغلاف.