شامبو مرطّب من مجموعة الحلول المغذية

احصلي على شعر أنعم بفضل بلسم دوڤ هذا المغذي جداً الذي يقضي على تشابك الشعر ويجعله سهل التسريح

350 مل E£45.00 السعر الموصى به
• يساهم في حماية الشعر العادي من التلف والتقصف

• يغذيه فيجعله أنعم وأملس 5 مرات أكثر*

• يقضي على تشابك الشعر فوراً ليصبح سهل التسريح

• يغذي بالتدرج مع الاستخدام المنتظم

• مع مركب Pro-Moisture

• مناسب للاستعمال اليومي
نرغب جميعاً في شعر جميل وصحي. كل الأمور من التصفيف اليومي إلى التعرض للشمس قد تجعل شعرك جافاً، ولكن هل كنت تعلمين أن بلسم الشعر المرطب يحمي شعرك من التلف اليومي والتقصف ويجعله ناعماً ومالساً؟ لذلك طورنا بلسم دوڤ المرطب من مجموعة الحلول المغذية لمنحك شعراً حريري الملمس تحبينه كل يوم.

يحتوي بلسم دوڤ على مركب Pro-Moisture، ويساهم في تمليس الشعر من الخارج مع تغذيته بعمق وتدريجياً من الداخل، ويمنحه المزيد من الصحة على المدى الطويل مع الاستخدام المنتظم. احصلي على شعر أنعم وأملس 5 مرات أكثر: ضعي بلطف بلسم دوڤ المرطب على الشعر المبلل بعد غسله بالشامبو، ثم دلكيه على الشعر واغسليه بالماء. ولتحقيق أفضل النتائج، أضيفي دوڤ شامبو مرطّب من مجموعة الحلول المغذية.

*ملاحظة: لتحقيق منافع شاملة، استعملي دوڤ شامبو مرطّب من مجموعة الحلول المغذية.
ماء، كحول السيتاريل، ديميثيكون، ستيراميدو بروبيل ثنائي ميثيل أمين، عطر، كلوريد البيهينتريمونيوم، جلسرين، ثنائي بروبيلين جليكول، حمض اللاكتيك، كلوريد الصوديوم، أمو ثنائي ميثيكون، ايديتات ثنائي الصوديوم، دمدم، سيكلوبنتاسيلوكسان، أثير بروبيل هبتيل بولي ايثيلين جليكول-7، كلوريد سيتريمونيوم، فينوكزيتانول، هيدروكسيد الصوديوم، نترات المجنيسيوم، كلوريد المجنيسيوم، حمض الأسيتيك، ميثيل كلورو ايزوثيازولينون، ميثيل ايزوثيازولينون، ألفا-إيزو ميثيل إيونون، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، هيكسيل سينامال، لينالول، لون رقم 15985، لون رقم 19140.
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر. يرجى التأكد دائماً من الغلاف.