مضاد التعرّق الأصلي

حافظي على الجفاف طيلة اليوم دون المساومة على نعومة بشرة الإبط - اختاري مضاد التعرّق الأصلي من دوڤ.

150 مل E£49.00 السعر الموصى به
• يعتني ببشرة الإبط الحسّاسة

• ربع كريم مرطّب لبشرة إبط ناعمة وجميلة

• يساعد على الحدّ من تهيّج بشرة الإبط بعد الحلاقة

• حماية مضادة للتعرّق لمدة 48 ساعة

• رائحة خفيفة لشعور بالنظافة

• حماية ضدّ رطوبة وروائح الإبطين
نخصّص الكثير من الوقت للعناية ببشرتنا وبشَعرِنا، لكن من السّهل أن ننسى العناية بالإبط. بصراحة، تستحقّ بشرة الإبط أفضل من ذلك بكثير! لكن لدينا خبر سعيد: يمكنكِ الاعتناء بإبطَيكِ يوميًا بواسطة بخّة سريعة من مضاد التعرّق الأصلي من دوڤ. يمنحكِ بشرة إبط ناعمة وجميلة، بالإضافة إلى حماية مضادة للتعرّق تدوم 48 ساعة.

تساعد مزيلات العرق المضادة للتعرق من دوڤ على الحدّ من تهيّج بشرة الإبط الحسّاسة التي يمكن أن تسبّبه الحلاقة. تحتوي على ربع كريم مرطّب لبشرة إبط ناعمة وجميلة. أثبتت الدراسات أنّ ربع الكريم المرطّب الموجود في تركيبتنا يمنحكِ بشرة إبط ناعمة في خلال ثلاثة أيّام فقط.

وتمامًا كغيره من منتجات دوڤ الأصلي، يتمتّع هذا المنتج برائحة خفيفة لشعور بالانتعاش والنظافة طيلة اليوم.

جرّبي البخاخ المضاد للتعرّق الأصلي لأفضل عناية لبشرة الإبط وأفضل حماية ضدّ الرطوبة والروائح، بالإضافة إلى رائحة دوڤ الأصلي التي تعرفينها وتحبّينها.
بوتان، إيسوبوتان، بروبان، كلوروهيدرات الألومنيوم، بوتيل إيثير بروبلين جليكول - 14، سيكلوبنتاسيلوكسان، عطر، هيكتوريت ديستيارديمونيوم، زيت بذور عباد الشمس، سي 12-15 بنزوات ألكيل، اكتيلدوديكانول، بوتيل هيدروكسي تولوين، ديميثيكون، بروبلين كربونات، توكوفيرول أسيتات، حمض السيتريك، ألفا-إيزو ميثيل إيونون، كحول بنزيلي، بنزيل ساليسيلات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، كومارين، يوجينول، جيرانيول، هيكسيل سينامال، لينالول
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر. يرجى التأكد دائماً من الغلاف.