مضاد للتعرق أصلي بالكرة الدوارة

يمنحكِ مضاد التعرق دوف اصلي بالكرة الدوارة، مع ربع كريم مرطّب للعناية بالإبط، حماية مضادة للتعرق حتى 48 ساعة.

50 مل E£33.00 السعر الموصى به
• حماية مضادة للتعرّق لمدة 48 ساعة

• يساعد على الحدّ من تهيّج بشرة الإبط بعد الحلاقة

• رائحة خفيفة لشعور دائم بالنظافة

• ينزلق بسهولة• يرطّب البشرة لتقديم عناية فاخرة للإبطين

• ربع كريم مرطّب لبشرة إبط ناعمة وجميلة
هل لديكِ فستان أسود تحبّين ارتداءه أكثر من غيره؟ فستان لائق وناعم يجعلكِ دومًا تشعرين بالراحة؟ ربّما السبب في ذلك هو قياسه أو ربّما لأنّه يمكن ارتداؤه مع أيّ أكسسوارات... أو ربّما لأنّه يؤدّي دوره تمامًا دون أيّة لَبَكة. تمامًا كمضاد التعرق دوف اصلي بالكرة الدوارة! 

يمنحكِ مضاد التعرق دوف اصلي بالكرة الدوارة حماية حتى 48 ساعة، مع رائحة ناعمة تمنحكِ شعورًا بالجفاف والانتعاش طوال اليوم. وبفضل ربع الكريم المرطّب، يساعد أيضًا على الحدّ من التهيّج الذي قد ينجم عن حلاقة الإبطين.

إن كنتِ تحبّين الأمور البسيطة، اختاري مضاد التعرق دوف اصلي بالكرة الدوارة. إنّه تمامًا كذلك الفستان الأسود... ترتاحين له وهو دومًا جاهز للخدمة.
ماء، كلوروهيدرات الألومنيوم، جلسرين، زيت بذور عباد الشمس، ستيارث-2، عطر، ستيارث-20، ايديتات ثنائي الصوديوم، خماسي الإيريثريتيل تيترا-دي-ر-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، توكوفيرول أسيتات، بوتيلين جليكول، خلاصة جذور العرقسوس، ألفا-إيزو ميثيل إيونون، كحول بنزيلي، بنزيل بنزوات، بنزيل ساليسيلات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، جيرانيول، هيكسيل سينامال، هيدروكسي ستيرونيلا، ليمونين، لينالول
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر. يرجى التأكد دائماً من الغلاف.
• بشرة إبط ناعمة
يعتني هذا المضاد للتعرق ببشرة الإبط الحساسية بفضل ربع الكريم المرطّب، فيساعدها على الحفاظ على نعومتها في خلال ثلاثة أيام فقط

• يساعد بشرتك على التعافي بعد الحلاقة
يساعد ربع الكريم المرطّب بشرتكِ على التعافي من التهيّج الناجم عن الحلاقة، لتشعري بالثقة ببشرة ناعمة

• حماية يمكنكِ أن تثقي بها
حين تبحثين عن مزيل لرائحة العرق مضاد للتعرق يمكنكِ حقًا الاتّكال عليه، يمكنكِ أن تبدئي بهذا المنتج. يمنحكِ دوف اصلي بالكرة الدوارة حتى 48 ساعة من الحماية لشعور بالثقة طيلة اليوم (وأكثر بعد)
ارفعي ذراعكِ إلى ما فوق رأسكِ وضعي الكرة الدوارة على بشرتك، ثم اضغطي بشكل خفيف وقومي بحركة دائريّة لتغطية المنطقة بكاملها. كرّري العملية على الإبط الثانية.
استخدمي مزيل رائحة العرق المضاد للتعرق قبل النوم أيضًا - تكون حرارة جسدِكِ باردة أكثر في الليل، لذلك تتعرّقين بشكل أقلّ ويمكن للتركيبة أن تتغلغل بشكل أفضل في بشرة إبطك الحساسة وتجهيزها لليوم التالي.