مضاد للتعرق خفي وجاف بالكرة الدوارة

تفادي بقع مزيل العرق البيضاء بفضل مضاد التعرق دوف انفيسيبل دري بالكرة الدوارة - تم اختباره على 100 لون.

50 مل E£33.00 السعر الموصى به
• أثبتت الدراسات أنّه لا يترك بقعًا بيضاء على 100 لون 

• 0% كحول* 

• حماية مضادة للتعرّق لمدة 48 ساعة

• ربع كريم مرطّب لبشرة إبط ناعمة وجميلة

• ينزلق بسهولة على بشرة الإبط

• يساعد بشرة الإبط الحسّاسة على التعافي من التهيّج الناجم عن الحلاقة
هل سبق ولاحظتِ أنّ ألوان الملابس المختلفة تمنحكِ أحاسيس مختلفة؟ نشعر بالتميّز عن غيرنا حين نرتدي الأحمر الداكن، في حين نشعر بحيويّة كبيرة حين نرتدي اللون الأصفر الزاهي. مهما يكُن تأثير لونِكِ المفضّل عليكِ، آخر ما تريدينه هو أن تقلقي حول البقع البيضاء على ملابسك. لذلك فإنّ مضاد التعرق دوف انفيسيبل دري بالكرة الدوارة هو أفضل أكسسوار لخزانتِك الحافلة بالألوان.

تمّ اختباره على 100 لون ليمنحكِ حرّيّة ارتداء الألوان الفاقعة والداكنة. كوني متأكّدة من أنكِ لن تجدي أيّة بقع بيضاء حين تتفحّصين ملابسكِ الجميلة قبل أن تغادري المنزل.

يحتوي مزيل العرق المضاد للتعرق من دوڤ بالكرة الدوارة على كافة مزايا ربع الكريم المرطّب الذي يساعد بشرة الإبط على التعافي من التهيّج الناجم عن الحلاقة وينزلق بسهولة للحفاظ على نعوم إبطيكِ. أثبتت الدراسات أنّ ربع الكريم المرطّب الموجود في تركيبتنا يمنحكِ بشرة إبط ناعمة في خلال ثلاثة أيّام فقط.لذا كوني جريئة وغنيّة بالألوان. لن يمنعكِ مضاد التعرّق عن ذلك.

*إيثانول 
ماء، ألمنيوم زركونيوم بنتاكلوروهيدرات، جلسرين، زيت بذور عباد الشمس، ستيارث-2، عطر، ستيارث-20، ايديتات ثنائي الصوديوم، خماسي الإيريثريتيل تيترا-دي-ر-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، توكوفيرول أسيتات، ألفا-إيزو ميثيل إيونون، كحول بنزيلي، بنزيل ساليسيلات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، كحول السيناميل، سيترونيلول، جيرانيول، هيكسيل سينامال، هيدروكسي ستيرونيلا، ليمونين، لينالول
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر. يرجى التأكد دائماً من الغلاف.