Skip to content

بديل الزيت دوڤ بالزيوت المغذية للعناية بالشعر

بديل الزيت دوڤ بالزيوت المغذية للعناية بالشعر مع مزيج فريد من الزيوت المغذية يساعد على التحكم بتطاير الشعر وتغذيته من العمق.

٣٠٠ مل ر.س21.00 السعر الموصى به
•	تركيبة مغذية للشعر الجاف والمتطاير
•	مزيج فريد من الزيوت المغذية للمساعدة في التحكم في التجعد مع تغذية الشعر من الداخل
•	حماية من الحرارة لا تضاهى تصل حتى ٢٣٠ درجة مئوية **
•	قوام خفيف الوزن لتصفيف سهل
•	يصبح الشعر ناعم الملمس بشكل واضح، دون إثقاله
•	مناسب للاستخدام اليومي

** مقارنة بالشعر غير المعالج.
الثقة التي يمنحك إياها يوم شعر جيد قوية. فإن كان لديك شعر جاف، فمن المفيد أن يكون لديك سر للعناية بالشعر لإضفاء نفحة من اللمعان والنعومة. اكتشفتِ أن علاجات الشعر الجاف أو زيوت الشعر يمكن أن تجعله لزجاً؟ مع تركيبته الخفيفة الوزن، ان بديل الزيت دوڤ بالزيوت المغذية للعناية بالشعر يترك خصلك أكثر نعومة وسلسة الملمس - غير دبقة.
 
يتكون من الجلسرين، هذا العلاج الذي يترك على الشعر يتغلغل على الفور في ألياف الشعر المحتاجة له لتنعيم الخشونة والتحكم في التجعد. سيبدو شعرك على الفور أكثر لمعاناً ونعومة. يوفر حماية من الحرارة لا تضاهى تصل حتى ٢٣٠ درجة مئوية ** وتحكم بالتطاير لفترة طويلة.

لا يعمل فقط على الفور - يعمل بديل الزيت دوڤ بالزيوت المغذية على تغذية شعرك تدريجياً، مما يساعد على جعله أكثر صحة وجمالاً مع الوقت حتى تتمتعي بثقة شعر رائعة كل يوم.

* مقارنة بالشعر الجاف المغسول بشامبو عادي. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه مع شامبو وبلسم دوڤ بالزيوت المغذية.
ماء - كحول سيتريلى - ستيراميدوبروبيل ثنائى مثيل أمين - ثنائى ميثيكونول -  جلسرين - ليسين - زيت جوز هند - زيت اللوز - حامض لاكتيك - عطر - زيت بارافين - مثيل بارابين - بترولاتم - دى ام دى ام هيدانتيون - اديتا ثنائى الصوديوم -  تى اى ايه دوديسيل بنزين سلفونات -  سيلوكسان خماسى حلقى - ثلاثى مثيل سيلوكسى سليكات - كحول بنزيلى - هيدروكسى تولوين بيوتيلاتد - توكوفيرول - ألفا أيزو مثيل  أيونون - بيوتيل فينيل مثيل بروبيونال - هكسيل سيننامال - هيدروكسى سيترونيلول - ليمونين - لينالول.
المكونات صحيحة في وقت النشر. تحقق دائماً من تغليف المنتج.
•	شعر جاف ومجعد
إذا كان شعرك جاف ويتوق إلى التغذية، فإن بديل الزيت دوڤ بالزيوت المغذية للعناية بالشعر مثالي لك. يوفر علاج العناية بالشعر الجاف التغذية التي تحتاجينها تماماً. ينعم الخشونة ويساعد على ترك شعرك ناعم الملمس وحريري وبدون تطاير.

•	إضافة النعومة واللمعان
شعرنا يعبر عن شخصيتنا لذا فإن الحفاظ عليه في حالة جميلة أمر أساسي لثقتنا بأنفسنا. يستعيد بديل الزيت دوڤ بالزيوت المغذية لمعان شعرك من أول استخدام.

•	تصميم خفيف الوزن
هل تعتقدين أنه لا بد ان تكون المنتجات المغذية ثقيلة؟ يستغل منتج العناية بالشعر الجاف هذا من فوائد الزيوت الأساسية، ولكن بدون أي شعور دهني أو دبق. يحتوي على الجلسرين فيجعل قوامه الخفيف الوزن تصفيف شعرك امر بسيط. يتغلغل في شعرك على الفور لنعومة ملموسة ودون أي بقايا.

حماية من الحرارة تصل إلى ٢٣٠ درجة مئوية **
** مقارنة بالشعر غير المعالج 
بعد الاستحمام، ضعيه على الشعر المجفف بالمنشفة بالتساوي على طول الشعر مع التركيز على الأطراف. لا حاجة للشطف. نشّفيه بالسيشوار أو صففيه أو اتركيه ليجف بالهواء مثلما تفضلين. انت الآن جاهزة للانطلاق!