Skip to content

دوڤ عناية يومية بلسم لمنع تساقط الشعر

امنعي تساقط الشعر** مع دوڤ عناية يومية بلسم لمنع تساقط الشعر، لشعر أكثر كثافة بشكل ملحوظ*.

350مل ر.س18.00 السعر الموصى به
• يغذي الشعر التالف ويخفف التساقط**

• تساقط أقل بنسبة تصل إلى 98% لكثافة* ملحوظة

• تركيبة النيوتريلوك أكتيف

• نتائج فورية طويلة المدى

• يحرر الشعر فوراً ويخفف تجعده ويحسّن التحكم به

• مناسب للاستخدام اليومي
يعتني دوڤ عناية يومية بلسم لمنع تساقط الشعر بشعرك من جذوره حتى أطرافه ويمنع تساقطه** من خلال وقاية خصل الشعر من التكسر. تحتوي تركيبة هذا المنتج على مركبات النوتريلوك أكتيف، التي تقوّي الشعر وتمنحه مظهراً صحياً بعد كل غسيل، فتمنع تساقط الشعر** الناجم عن التلف. 

يُعد دوڤ عناية يومية بلسم لمنع تساقط الشعر بمكوناته اللطيفة مناسباً للاستخدام اليومي. وللحصول على أفضل النتائج، ينبغي استخدامه مع دوڤ عناية يومية شامبو منع تساقط الشعر. كما تعمل تركيبته اللطيفة على الحد من تجعد الشعر وتحسن التحكم به وتقويه*** – لشعر جميل وأكثر كثافة بشكل ملحوظ.

*بناء على فحص مخبري مقارنة بالشعر غير النظيف
**تساقط الشعر الناجم عن التكسر
***بناء على فحص مخبري مع الاستخدام اليومي لنظام منع تساقط الشعر من دوڤ.
أكوا، سلفات لوريث الصوديوم، ديميثيكونول، كوكاميدو بروبيل بتائين، كلوريد الصوديوم، جلسرين، عطر، بنزوات الصوديوم، ديستيرات الجليكول، كربومير، جلوكونولاكتون، غوار كلوريد هيدروكسي بروبيلتريمونيوم، هيدروكسي بروبيل ميثيل سيللوز، كوكاميد أحادي الايثانولامين، ثلاثي إيثانول أمين دوديسيل بنزين سلفونات، كبريتات الصوديوم، ميكا، تريهالوز، ثلاثي إيثانول أمين سلفات، بولي إيثيلين الجليكول 45 إم، ليسين أتش سي أل، سيليكا، هيدروكسيد الصوديوم، حمض السيتريك، بولي بروبلين جليكول 9، ايديتات ثنائي الصوديوم، فينوكزيتانول، هيكسيل سينامال، ليمونين، لينالول، لون رقم 15985، لون رقم 19140، لون رقم 77891.
المكوّنات صحيحة كما في وقت النشر. يرجى التأكد دائماً من الغلاف.